النشرة البريدية
البريد الالكترونى:
هل يعجبك تصميمنا الجديد؟
هل يعجبك تصميم المجلة الجديد؟
الرئيسية | الأخبار | وعن تكلفة مستشفى الوفاء بالقصيم لمركز الوفاء الألماني قال المركز الإعلامي كلمة قال فيها بالانترنت

وعن تكلفة مستشفى الوفاء بالقصيم لمركز الوفاء الألماني قال المركز الإعلامي كلمة قال فيها بالانترنت

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بـن بندر بـن عبد العزيز آل سعود للمستشفى لافتتاح المركز الألماني لطب وجراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والإصابات وإصابات الملاعــب والعلاج الطبيعي والتقويمــي والتأهيلــي وبهـــذه المناسبة العظيمة قام رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية الأسـتاذ/ عبد الله بن علي الطـــريف وسعـادة المستشــار والمشــــرف العـــام علـــى المستشفى الأســـتاذ/ عبد الله بــــن عبد اللطـيف العقــيل وسعادة الأستاذ/ محمـد بـن عبد العزيــز الهديان مساعد المدير التنفيذي والمدير التنفيذي بالنيابة ونخبة من موظفي المستشفى بتقديــــم درع تذكاري بهذه المناسبة الرائعة لسموه وقد قال المركز الإعلامي حول هذا الحدث المتميز ما يلي

 
تكلفة تجاوزت 17 مليون ريال
أمير القصيم يدشن مركز الوفاء الألماني لطب العظام
 
 

يدشن أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساء غد (الاثنين) مركز الوفاء الألماني لطب وجراحة العظام في مستشفى الوفاء في عنيزة.

وأوضح المدير التنفيذي بالإنابة لمستشفى الوفاء في عنيزة محمد الهديان أنه تم إنشاء المركز بكفلة تجاوزت 17 مليون ريال، ويمتد على مساحة خمسمئة متر مربع، ويقوم عليه 15 طبيبا وفنيا تم استقطابهم من ألمانيا متخصصين في علاج المفاصل والعمود الفقر والإصابات. بمختلف أنواعها.

وأبان أن فكرة إنشاء المركز جاءت بعد النجاح الطبي الذي تحقق لآلاف المرضى على مدى 25 عاما من ساكني الخليج بشكل عام والمملكة بشكل خاص، على أيدي أفضل الخبرات الألمانية مما حفز الشركة الألمانية إلى عمل شراكة إستراتيجية وتم اختيار مستشفى الوفاء في القصيم لتقريب التجربة لتكون في متناول مختلف حالات مرضى العظام والإصابات وإصابات الملاعب والمفاصل والعمود الفري والعلاج التقويمي والتأهيلي والطبيعي. 

ولفت إلى أن المركز يوفر عناء السفر إلى ألمانيا بذات الكلفة،كما تم تجهيز أجنحة وغرف تنويم فندقية في المستشفى زودت بأرقى وسائل الراحة والجمال والخصوصية لتناسب كافة شرائح المجتمع.
وأشار إلى أن المركز فرع لإحدى المراكز الألمانية المتقدمة في ألمانيا ويقدم خدمات الفحص والتشخيص الإكلينيكي كما يملك أحدث وحدة رنين مغناطيسي هي الأفضل عالميا، ووحدة لفحص هشاشة العظام وتشخيص حالات المفاصل والركبتين وقياسات العمود الفري وفحوصات للتأكد من توازن المشي.

وأفاد أن المركز يقدم الخدمات العلاجية الكاملة لكل الحالات قبل إقرار أي تدخل جراحي بدء من إتباع النصائح الطبية والمتابعة المستمرة والعلاج بالموجات التصادمية وبطريقة "الاستيو باث ثيربي" وهي طريقة فريدة في علاج حالات العمود الفري والمعالجة بالأدوية وحقن الإبر والعلاج بالتقويم الطبيعي والتأهيلي واليدوي والمساج والعلاج باستعمال الحرارة الموضعية والكهربائي وإزالة تجمعات الغدد اللمفاوية.

وفي حال عدم استشفاء المريض يتم العلاج من خلال المناظير الجراحية للركبة والورك والكتف وللمرفق واليد وأربطة الأصابع ويجري المركز عمليات تبديل المفاصل واستبدال وإصلاح أي خلل في استقامة زراعات الركبة وأربطة القدم وجراحات العمود الفقري وعلاج جميع الكسور وتنظيم الغضاريف.

وأشار إلى أن الأطباء الذين يعملون في المركز حاصلين على أعلى الشهادات من ألمانيا ولهم باع طويل وخبرة مهنية وممارسة طويلة في ألمانيا معززة بشهادات كثير من المرضى الذين استفادوا من تدخلاتهم العلاجية بعد فضل الله.

مقدماً شكره لأمير منطقة القصيم على افتتاحه المركز ومعتبره نقلا نوعيا في مجال تقديم الخدمات الطبية في المملكة.

 
   
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0